اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبدالحفيظ : عقوبات لجنة المسابقات مجحفة .. ويجب تدخل الأمن لحل ازمة الشماريخ

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى استيائه الشديد من العقوبات التى يوقعها اتحاد الكرة على النادى الاهلى خاصة والاندية عامة , متمنيا ان يوضع حلا سريعا لتلك الازمة الكبيرة .

واقترح عبد الحفيظ خلال مداخلة تليفونية على "قناة ناديه الرسمية" :" ان يتم عقد اجتماع سريع بين اعضاء اتحاد الكرة وروساء الاندية خلال فترة توقف الدورى عقب الاسبوع الخامس لمناقشة حلول لمشكلة العقوبات المستمرة والغليظة على حد تعبيره " .

وتابع مدير الكرة " اخشى كثيرا من حالة العنف التى تسود ملاعبنا حاليا بين الجماهير , وهو شئ جديد علينا , فدائما ما كانت الجماهير اكثر تعقلا عن ذلك " .

يذكر ان الاهلى قد وقع عليه عقوبة اللعب بدون جمهور خلال لقاء الفريق القادم امام الداخلية فى الاسبوع الخامس من الدورى , كذلك اللعب بدون جمهور فى لقاء الاسماعيلى فى الاسبوع السابع .

وعن سؤاله عن الحل لمشكلة العقوبات المستمرة اشار عبد الحفيظ " ان الامر باكمله فى يد الامن , فليس للاندية القدرة على تأمين المباريات وحدها , فالامن وحده القادر على ذلك و يجب استخدام القوة اكثر من ذلك ولكن بما يتيحه القانون و يحترم حقوق الافراد " .

وعن موضوع رحيل بعض اللاعبين خلال الفترة الحالة " نفى عبد الحفيظ ان يكون هناك اتجاه من الجهاز الفنى حاليا للتخلى عن اى لاعب فالاهلى يمتلك نجوم كبار و ليس لاعبيين عاديين , ولكننا نقدر عروض الاندية التى تناسب لاعبينا و نناقش الاجدر منها , فليس لدينا اتجاه لعدم بيع اى لاعب يقدم له عرض مناسب " .

من ناحية أخرى يعقد عبد الحفيظ اجتماعا غدا الاثنين مع الاعلاميين من الوسط الرياضى , وذلك عقب المران الصباحى للفريق , للنقاش حول كيفية التعامل بين الطرفين خلال الفترة المقبلة بما يعود بالمصلحة على الطرفين.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..