اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زاهر: الشماريخ أحرقت الدوري..وارفض استكماله بدون جماهير

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن قلقه الشديد من الشغب الجماهيري الذي تشهدها الملاعب المصرية خلال مباريات الدوري ،مشيرا إلي أن الأمر بات شديد الخطورة ،وأصبح لا يقتصر فقط علي إشعال الشماريخ.

وقال زاهر في تصريحات لشبكة "CNN بالعربية" :" الأمر أصبح خطيرا للغاية ،والأمر تخطي بكثير مجرد إشعال الجماهير للشماريخ في المدرجات،وامتد إلي الاشتباكات العنيفة بالأيدي ،ومن بعده حرب الشوارع خارج الإستادات.

وحمل رئيس اتحاد الانفلات الأمني الذي تعانيه مصر في الآونة الأخيرة مسئولية ما يحدث في المدرجات ،والاشتباكات و المعارك التي تحدث في المباريات ،ووصفها بأنها أصبحت خطرا حقيقيا يهدد المسابقة.

وشدد زاهر علي ضرورة إيجاد حلول فورية لتلك الأزمة،رافضا بشكل قاطع فكرة استكمال الدوري بدون جماهير ،وأشار إلي أن الإتحاد نجح في إقامة الدوري بحضور الجماهير في عز الأزمة السياسية والأمنية خلال الموسم الماضي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..