اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدوري الإيطالي: أودينيزي يستعيد الوصافة بفوز صعب على باليرمو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنهى فريق أودينيزي الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي باحتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب بعد فوزه على فريق باليرمو اليوم بهدف نظيف ، أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب أنتونيو دي ناتالي في الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

أصبح رصيد أودينيزي 18 نقط بفارق نقطة واحدة عن يوفينتوس المتصدر ، بينما تجمد رصيد باليرمو عند 13 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.

وفي باقي المباريات تعادل ليتشي مع نوفارا في المباراة التي أقيمت على أرضه إيجابيا بهدف لكل فريق ، أحرز ستراسر لاعب الميلان السابق هدف ليتشي في الدقيقة 32 ، بينما أحرز هدف الضيوف ماركو ريجوني في الدقيقة 44.

بهذه النتيجة بقي أصحاب الأرض في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط ، بينما أصبح رصيد نوفارا سبع نقاط في المركز الـ18 ، ويبقى الفريقان في منطقة الخطر.

وبهدف أندريا لازيري الوحيد الذي أحرزه في الدقيقة 41 تمكن فريق فيورنتينا من الفوز على جنوى ، ليصبح الفيولا في المركز العاشر بـ12 نقطة ، متساويا بذلك في النقاط مع جنوى الذي أتي في المركز الـ11.

ولعب ملعب اينيو تارديني مع أصحابها عندما تمكن فريق بارما من الفوز على تشيزينا بهدفين نظيفين أحرزهما جابرييل باليتا وكريستيانو لوكاريللي في الدقيقتين 41 و71.

أصبح بارما في المركز الـ12 برصيد 12 نقطة ، وتشيزينا تذيل جدول الترتيب بثلاث نقاط فقط.

وتستمر الأرض في إنصاف فريقها حيث تمكن فريق بوبونيا تحويل تأخره بهدف على أرضه أمام أتلانتا إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للضيوف.

أحرز هدف أتلانتا جيرمان دينيس في الدقيقة 7 ، وأحرز أهداف بولونيا ماركو دي فايو وجاستون راميريز وسيموني لوريا في الدقائق 45 و48 و68.

أصبح بولونيا في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط ، بينما جاء أتلانتا في المركز الـ15 برصيد 9 نقاط بعد أن تم خصم منه 6 نقاط كعقوبة إدارية من الإتحاد الإيطالي.

وتتبقى مباراة واحدة في الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي تقام اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة بين كالياري ولاتسيو.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..