اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريدناب: عادل تعربات لديه إمكانيات زيدان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد هاري ريدناب المدير الفني لفريق توتتنهام الإنجليزي أن اللاعب المغربي عادل تعربات لاعب وسط فريق كوينز بارك رينجرز قد يصبح أسطورة في كرة القدم مثل الفرنسي زين الدين زيدان أو الإيطالي باولو دي كانيو.

كان تعربات لاعبا ضمن صفوف السبيرس قبل أن يقرر ريدناب إعارته ثم بيعه إلى كوين بارك بعدما فشل في إثبات نفسه ، وتأمين مشاركة منتظمة له في الفريق الأول ، وعلى الرغم من ذلك فقد أشاد المدير الفني الإنجليزي بقدرات اللاعب وتألقه مع فريقه الحالي قبل لقاء الفريقين اليوم.

وقال ريدناب: "تعربات لديه إمكانيات مذهلة ، أعتقد أنه تمكن من إعادة اكتشاف نفسه هذا العام".

وأضاف المدير الفني ذو الـ64 عاما في تصريحات لصحيفة "صنداي تيليجراف" الإنجليزية: "عادل يمكنه اللعب في أي مكان بالملعب ، لديه مهارات رائعة وقدرات لا تراها كثيرا في الملاعب ، لم أكن أريد أن أتخلص منه فعلا إذا أردتم الحقيقة ، لقد كنت خائفا من تركه في الواقع لأنني دائما ما علمت أنه لاعب مميز".

وأضاف هاري: "تعربات يملك موهبة نجم إيطاليا السابق دي كانيو ، عندما أتى تعربات إلى توتتنهام الكل كان يطلق عليه زيدان القادم ، بالطبع لم يصبح في مكانه زيدان بعد لأن زين الدين كان عبقريا ، لكن يوما من الأيام بإمكانه أن يصبح عند هذا المستوى".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..