اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بطولة الكونفيدرالية : هدف قاتل يصعد بالمغرب الفاسي للنهائي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحرز المغرب الفاسي هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز على ضيفه انتركلوب الانجولي 1-صفر ويتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الأحد.

وكان التعادل بدون أهداف غير كاف لتأهل المغرب الفاسي الذي سيطر على المباراة قبل أن يسدد شمس الدين الشطيبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى الفريق الأنجولي مسجلا هدف الفوز لأصحاب الأرض.

وانتهت مباراة الذهاب في انجولا بفوز انتركلوب 2-1 منذ اسبوعين ولذلك أصبحت النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والإياب 2-2 لكن المغرب الفاسي صعد للنهائي لاستفادته من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عند التعادل في النتيجة الاجمالية.

وسيلعب المغرب الفاسي في الدور النهائي مع الافريقي التونسي لتجدد المواجهة بين المغرب وتونس إذ سيلعب الوداد البيضاوي مع الترجي التونسي في الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا الشهر المقبل.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..