اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المليجي يختلف مع فوزي على إدارة مئوية الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف أسامة المليجي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تفاصيل الخلاف الذى حدث بينه وبين أحمد شرين فوزي زميله في عضوية المجلس خلال إجتماع السبت.

وقال الملجي: "إختلفت مع فوزي بسبب طريقة إدارة المئوية وأسلوب فسخ التعاقد مع دار المعارف مما صنع منازعات قضائية بين النادي والوكالة موضحاً أن الحل الودي كان الأمثل بدلاً من إتخاذ قرارات عنترية خاصة أن مسؤولي دار المعارف تعرضوا لظروف قهرية بسبب أوضاع البلاد عقب ثورة 25 يناير مما أثر على المئوية".

وأضاف المليجي فى تصريحات لبرنامج "صباح الرياضة"، بإذاعة الشباب والرياضة أن وجود خلافات في وجهات النظر داخل مجلس الإدارة أمر طبيعي، مشيراً مغادرته الإجتماع السبت حتى تهدأ الأمور.

من جانبه، علق شيرين فوزي على تصريحات المليجى قائلاً: "أتعجب من استمرار الحديث عن المئوية خاصة أن الأمر حسم بالإتفاق مع أتلتيكو مدريد الإسباني" ، موضحاً تفهمه لرأي المليجي قائلاً: "طبيعي أن تشهد قرارات أي مجلس إدارة خلافات ولكن تحسمها الأغلبية".

كما شدد فوزي على أنه يعترض على وجهة نظر المليجي في رفضه إنهاء التعاقد مع دار المعارف لأن استمرارهم يندرج تحت مسمى إهدار مال عام لأنها لم تفى ببنود العقد، كما نفى فوزى إتهامات المليجي له بالإنفراد بالقرارات قائلاً: "أمر بايخ أن تشهد وسائل الإعلام تراشق بالألفاظ بينه وبين عضو آخر فى مجلس الإدارة".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..