اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد الحفيظ: المسابقات حوّلت الأهلي لنادي شركات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في نادي الأهلي بأن نايه أصبح مثل أندية الشركات بعد أن قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي بدون جمهور، في المباراة التي ستقام ضمن المرحلة السابعة في التاسع عشر من الشهر المقبل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن ناديه يلعب كثيرا من مبارياته بدون جمهور، موضحا أن غرامات لجنة المسابقات مُبالغ فيها ولا توقع ضد الجاني الحقيقي.

واستطرد مدير الكرة حديثه قائلا: "لا بد أن يُشدد الأمن قبضته ضد الجمهور المشاغب ومنعه من دخول المباريات لأن هذه العناصر هي من تثير الأزمات في الملاعب".

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين قد قررت الأحد إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة السابعة دون حضور جماهير وذلك بعدما أشعلت جماهير الأحمر الشماريخ في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

كما تقرر توقيع نفس العقوبة على الزمالك حيث تم حرمانه من حضور الجماهير في مباراة المصري في الجولة الثامنة من الدوري وذلك بعدما أشعلت جماهير الشماريخ في مباراة الإنتاج الحربي.

وتابع عبد الحفيظ في تصريحات لمراسل "يوروسبورت عربية ": "لا أعلم إلى متى سنظل نلعب بدون جمهور أو خارج أرضنا، فلجنة المسابقات توقع عقوبات قاسية ضد الأندية رغم إنها ليست الجاني الحقيقي".

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى إنه يشعر بأن ناديه أصبح مثل أندية "الشركات"، يلعب كثيرا من مبارياته بدون جمهور، موضحا أن غرامات لجنة المسابقات مُبالغ فيها ولا توقع ضد الجاني الحقيقي.

واستطرد مدير الكرة حديثه قائلا: "لا بد أن يُشدد الأمن قبضته ضد الجمهور المشاغب ومنعه من دخول المباريات لأن هذه العناصر هي من تثير الأزمات في الملاعب".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..