اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رئيس الزمالك يستنجد بوزير الداخلية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ناشد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك، اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية بالتدخل فى أزمة العقوبات المستمرة من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضد الزمالك، سواء بنقل المباريات أو إقامتها بدون جمهور أو توقيع غرامات.

كانت لجنة المسابقات قررت إقامة مباراة الزمالك والمصري بدون جمهور على خلفية إشعال الجماهير للشماريخ، خلال مباراة الإنتاج الحربى ، كما تقرر فى وقت سابق إقامة لقاء اتحاد الشرطة بدون جمهور وهو ما يعرض الزمالك لخسائر مادية فادحة ، لإعتماده على دخل المباريات فى إنعاش خزينة النادى .

قال جلال إبراهيم أن عقوبات لجنة المسابقات ستجعل الأندية غير قادرة على الاستمرار فى مشوار بطولة الدورى العام بسبب الخسائر المادية الفادحة موضحاً أن الجبلاية دخلت فى حرب علنية مع الجماهير ولكن الأندية ستكون الخاسر الوحيد من هذه الحرب .

أضاف رئيس الزمالك أن الأندية ليس لها سلطة على الجماهير ، التى لن تتراجع عن تصرفاتها عقب كل هذه العقوبات لأنها ليست متضررة وإنما الأندية هى التى تتعرض للعقوبة وليس الجماهير ، موضحاً أن الأمر قد يصل قريباً لعدم مثول الأندية للقرارات والذهاب إلى الملاعب لحضور المباريات التى ستقام بدون جمهور .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..