اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شنايدر يشعل معركة بين كبار أوروبا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن دخول برشلونة على خط الظفر بخدمات اللاعب الهولندي في صفوف انتر ميلان ويسلي شنايدر في فترة الانتقالات الشتوية.

وبات اللاعب الهولندي لاعب ريال مدريد السابق، ومحقق الثلاثية مع انتر ميلان الإيطالي قريباً أكثر من أي وقت مضى لمغادرة فريقه الإيطالي بعد النتائج المخيبة للفريق هذا الموسم، بعد احتلاله المركز 17 في جدول الترتيب بعد تسع جولات جمع فيها الفريق 8 نقاط فقط.

وفشل انتقال الهولندي الدولي إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في الصيف، بعد أن سعى فيرغسون إلى استقدامه إلى أولد ترافورد، لكن مغالاة اللاعب في أجره أوقفت الصفقة، وفقاً لتقارير إعلامية إنكليزية.

وكان تعاقد البتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً لريال مدريد، قد ربط اسم اللاعب ينادي العاصمة الإسبانية، لكن ذلك لم يحدث، رغم تصريح اللاعب أكثر من مرة إمكانية العودة إلى سانتياغو بيرنابيو تحت قيادة مدربه القديم.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..