اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هازارد: مستعد للانتقال إلى أي نادي إلا باريس سان جيرمان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد أيدين هازارد نجم فريق ليل الفرنسي أنه أصبح على أتم الاستعداد لخوض التجربة في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة ، مشددا على أنه لن ينتقل إلى الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان.

كانت بعض التقارير قد ربطت بين اللاعب وبين الانتقال إلى أحد أندية بايرن ميونيخ الألماني والأرسنال وتشيلسي الإنجليزيان وإنتر ميلان الإيطالي ، في الوقت الذي أكد فيه جيان مايكل فاندامي رئيس النشاط الرياضي بالنادي أن اللاعب اقرب في الوقت الحالي للإنتقال إلى الستامفورد بريدج – أرض تشيلسي.

كان اللاعب ذو الـ20 عام قد وقع على عقد جديد يبقيه مع حامل لقب الدوري الفرنسي حتى عام 2015 ، لكن هازارد أكد أنه على استعداد للرحيل.

وقال مهاجم المنتخب البلجيكي: "أنا مستعد للرحيل والانتقال إلى خطوة جديدة في مسيرتي الاحترافية في أحد الأندية الكبرى".

وأضاف أيدين في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "في السابق أردت البقاء مع ليل لأن هناك العديد من الأشياء التي أردت إثباتها هنا ، لكن الآن ، أشعر أنني بحاجة لتجربة نفسي في أحد الأندية الأجنبية الكبرى".

وفي الوقت الذي أكدت فيه بعض التقارير الصادرة في فرنسا أن المسئولين في نادي باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرض لنظرائهم في ليل يقدر بـ50 مليون يورو لضم اللاعب ، أكد أيدين هازارد أنه لن يوقع لأي نادي أخر في فرنسا.

وقال هازارد: "باريس مكان ساحر ، وأنا معجب بالمدينة كثيرا ، لكني لا أريد الانتقال إلى أي ناد فرنسي أخر وتقوية أحد منافسي ليل ، سيكون هذا أكبر خطأ أقوم به".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..