اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سيلفا: لن أترك السيتى وأحترم مدريد وبرشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب الإسباني ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته بوجوده داخل الفريق , مؤكدا على رغبته في البقاء طويلا معهم ، رافضا كل العروض التي تصله من حين إلى آخر.

وفى تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للسيتيزينز قال سيلفا: "ريال مدريد وبرشلونة فريقان كبيران , وأي لاعب في العالم يتمنى اللعب لهما , ولكنى سعيد بوجودي هنا ، فالجميع يؤمن بى وبقدراتي".

واختتم صانع الألعاب الإسباني معربا عن أمنياته في إحراز المزيد من الأهداف والمساهمة دائما في الانتصارات في جميع المنافسات , مؤكدا على تقديره لروبيرتو مانشينى المدير الفني للسيتى الذي يدعمه دائما ويثق بقدراته.

ويعد سيلفا من العناصر الأساسية والمتألقة في صفوف الفريق السماوي ويعتمد عليه مانشينى كواحد من مفاتيح اللعب الأساسية التي لا غنى عنها , ويقدم أداء ملفتا منذ قدومه الموسم الماضي من فالنسيا , كما رشح اللاعب في الفترة الأخيرة من قبل الكثير من النقاد للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2011.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..