اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دى ناتالى يتمنى فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب انطونيو دى ناتالى مهاجم وهداف أودينيزى الإيطالي عن أمله في فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2011.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن قبل أيام عن قائمة شملت 50 لاعبا يتم تصفيتها إلى 23 لاعب في الأول من نوفمبر قبل أن يتم حصر المرشحين في 3 لاعبين فقط في الخامس من ديسمبر.

وفى التاسع من يناير يتم الإعلان عن أفضل لاعب من بين الثلاثة المرشحين في القائمة النهائية وذلك خلال الحفل السنوي للفيفا في مدينة زيوريخ السويسرية.

ويعد دى ناتالى اللاعب الإيطالي الوحيد الذي دخل هذه القائمة التي تضم كوكبة من ألمع نجوم العالم على رأسها ليونيل ميسي الحائز على آخر لقبين من الجائزة بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب لعام 2008.

وصرح هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي لموقع "جول" العالمي قائلا: "أنا أؤيد فوز ميسي بالجائزة , فهو لاعب غير عادى وبإمكانه صنع الفارق لفريقه في أي لحظة , بالإضافة لكونه أرجنتيني مثل مثلى الأعلى دييجو ارماندوا مارادونا".

وأضاف معبرا عن سعادته لدخوله هذه القائمة حيث أنه عاش حلما في أول يومين بعد سماعه لهذا الخبر , لكنه أكد في نهاية حديثه أنه يستحق ذلك.

ولعب صاحب الـ 34 عام دورا بارزا في تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا بتسجيله 28 هدف خلال الموسم الماضي توج بهم هدافا للدوري الإيطالي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..