اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سأعود للمنتخب قريباً .. وشحاتة حقه مهدور في مصر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد شوقي غريب المدير الفني الجديد لسموحه أن طلعت يوسف وطارق يحيى وراء موافقته على تدريب فريق سموحه بعد نجاح تجربتهما مع الفرق التي توليا تدريبها وتحقيقهما نتائج رائعة مشيرا إلي أن يوسف ويحيى تم ترشيحهما لتولى تدريب المنتخب الوطني رغم أنهما لم يدربا الأهلي والزمالك الأمر الذي جعل الترشيح لتدريب المنتخب الوطني للأكفأ بعد أن اقتصرت الترشيحات في فترات سابقة على مدربي الأهلي والزمالك

وأضاف أن حسن شحاتة أيضا حينما تم اختياره لتدريب المنتخب كان مدرباً للمقاولون وهذه السوابق كلها هي التي دعتني للموافقة مباشرة على تدريب سموحه ولم انتظر فترة توقف الدوري.

وأوضح أنه كان على استعداد لتولى منصب المدرب العام للمنتخب في حال التعاقد مع مدرب عالمي له تاريخه مع المنتخبات العالمية مؤكداً أنه حصل على وعد في وقت سابق من بعض المسئولين في الإتحاد بتولي تدريب المنتخب ولكن حالت الظروف دون تحقيق ذلك .

وأضاف المدير الفني لسموحه في تصريحات لـ ( الشروق ) أن لديه يقين بعودته مديراً فنياً لمنتخب مصر ولكنه لن يُقدم على تلك الخطوة الإ بموافقة سموحه مشيراً في ذات الوقت إلى ضرورة مساندة الأمريكي بوب برادلى المدير الفني للمنتخب الوطني فى الفترة الراهنة لاستعادة الإنجازات والبطولات للكرة المصرية .

وقال أن حسن شحاتة قيمة تدريبية عظيمة في مصر ولكن تم إهدار حقه مقارنة بالإنجازات التي حققها للكرة المصرية .

وأضاف شوقي : لن أخفى أنني تلقيت عرضاً لتدريب الإسماعيلى عن طريق رأفت عبد العظيم رئيس النادي رغم نفى أحد أعضاء مجلسه إلا أنني تراجعت عن إتمام التعاقد لشعوري بعدم الاستقرار.

وأكد أنه كان وراء تجديد حسنى عبد ربه التعاقد مع الدراويش بعد جلسة جمعتهما رغم أنه كان قد قرار عدم قبول المهمة .

وعن تولي تدريب المحلة قال غريب : لقد رفضت تدريب المحلة قبل انطلاق المسابقة لأن المسئولين طالبوني بالتعاقد مع 16 لاعب من عائد بيع صلاح سليمان للزمالك الأمر الذي رفضته لعدم شعوري بالجدية فى أن مسئولي الغزل يريدون الارتقاء بفريق المحلة .

وأكد غريب أنه كمدرب محترف لا يخشى تولى تدريب سموحه قبل مباراته الهامة مع الزمالك يوم الخميس المقبل مشيرا إلي أن تاريخه الطويل مع التدريب جعله لا يركز على مثل هذه الحسابات معتبرا لقاء الزمالك مباراة ككل المباريات في كرة القدم بعيدة عن أي سيناريوهات قد يضعها البعض وأنه أصر على تحمل المسئولية مشيراً أن أي تطور يطرأ على أداء الفريق سيُنسب للدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني السابق وأن أي إخفاق سنعمل على تداركه خلال فترة توقف المسابقة.

وعن فريق سموحه أكد غريب أنه يضم مجموعة طيبة من اللاعبين ولن يستعين بأي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية إلا في حال حاجة الفريق للاعب يلعب بصفة أساسية وأنه يتطلع لتطبيق الاحتراف الحقيقي على لاعبي سموحه الذين بحاجة لدعم جماهير الإتحاد السكندري حتى يكون للإسكندرية تواجد مشرف في الدوري .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..