اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فان بيرسي ينفي احتفاله بالتحية النازية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدى الهولندي روبين فان بيرسي نجم نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم استياءه الشديد لإتهامه بالقيام بالتحية النازية على ملعب "ستامفورد بريدج" اللندني.

وكان فان بيرسي مد كتفه وذراعه اليمنى في شكل مستقيم عقب إحرازه هدفه الثاني لآرسنال في المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه تشيلسي 5-3 السبت ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وإنتشرت بعد المباراة العديد من التعليقات على الإنترنت التي إنتقدت طريقة إحتفال المهاجم الهولندي (28 عاما) بهدفه الثاني في المباراة المثيرة.

ولكن صحيفة "صن" البريطانية نقلت الاثنين عن فان بيرسي قوله: "إنه أمر مضحك للغاية أن يرى البعض أن قيامي بمد كتفي يمكن تفسيره كأي شيء آخر بخلاف إبداء السعادة والإحتفال".

وأضاف اللاعب غاضبا: "إن مجرد إقتراح أن هذا الأمر يعني أي شيء عكس ما قصدته هو أمر مهين وسخيف لأنه لم يخطر على بالي وقتها أي شيء غير الإحتفال".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..