اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إصابة جديدة لجيرارد تصدم جمهور ليفربول

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم يهنأ النجم ستيفن جيرارد لاعب وقائد ليفربول الإنجليزي بعودته من الإصابة حتى أصيب مرة أخرى في كاحله ما يستلزم الابتعاد ثانية عن فريقه والانتظار حتى الاستشفاء واستعادة لياقته.

وأكد كيني داجليش المدير الفني للريدز أنه هناك 24 ساعة ليتسنى بعدها معرفة الموعد المحدد لعودة اللاعب.

وكان جيرارد قد عاد بداية الشهر الجاري من إصابة في الفخذ أبعدته طويلا عن الملاعب منذ الموسم الماضي ولم يشارك جيرارد إلا في 3 مباريات فقط بعد العودة حتى ألمت به الإصابة الجديدة التي أزعجت محبي ومشجعي الفريق.

وقد يغيب النجم الإنجليزي عن منتخب إنجلترا خلال مبارياته الودية المقبلة خلال شهر نوفمبر حيث يلاقى منتخب الأسود الثلاثة نظيره الإسباني في الثاني عشر من الشهر ثم يواجه بعدها ب 3 أيام منتخب السويد.

وصرح داجليش لصحيفة "ميرور" الإنجليزية عند سؤاله عما إذا كان بإمكان جيرارد اللحاق بمباريات منتخب بلاده الودية فقال: "ليس لدى أي فكرة عن موعد عودته , ستيفن لديه إصابة في كاحله , وكان ضمن قائمة اللقاء القادم أمام ويست بروميتش , لكن الإصابة ستبعده".

واختتم المدرب الاسكتلندي قائلا: "الأمر ليس له علاقة بالإصابة السابقة , وسننتظر قليلا حتى نعلم تماما مدى الإصابة وموعد عودته".

AG

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..