اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تغريم إنتر ويوفنتوس واليجري وإيقاف بواتنج

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاقبت السلطات القضائية الرياضية كل من إنتر ميلان ويوفنتوس بغرامة مالية بسبب تصرف جمهورهما أمس الأول السبت خلال مواجهتهما في الدوري الإيطالي.

وفرضت على إنتر ميلان الذي خسر المباراة على ارضه 1-2، غرامة قدرها 20 الف يورو بسبب قيام جمهوره برفع يافطة تذكر بمأساة ملعب "هايزل" في بروكسل والتي ذهب ضحيتها 39 شخصا بينهم 32 من مشجعي يوفنتوس، اضافة الى إصابة 600 شخصا، وذلك في 29 مايو 1985 عندما انهار جدار تحت ضغط الجماهير الهاربة نتيجة اعمال الشغب التي تسبب بها مشجعو ليفربول الانجليزي قبل بداية مباراة الفريقين في نهائي كأس الأندية الأوروبية البطلة.

ورفعت جماهير انتر يافطة كتب عليها: "فولاذ من النوعية الرديئة (في إشارة إلى انهيار الجدار)، حنين إلى هايزل"، اضافة الى يافطة اخرى طالت رئيس يوفنتوس الحالي اندريا انييلي وكتب عليها: "الموت لانييلي".

ومن جهته، غرم يوفنتوس بمبلغ 10 الاف يورو بسبب الهتافات العنصرية التي صدرت عن جمهوره، وهذا ليس بالامر الجديد على جمهور "السيدة العجوز" الذي استهدف بشكل خاص مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي الحالي وانتر سابقا ماريو بالوتيللي عندما كان الفريقان يتواجهان وذلك لانه من اصول غانية ورغم ذلك يدافع عن ألوان ايطاليا.

وطالت العقوبات التي صدرت اليوم مدرب ميلان ماسيميليانو اليجري ولاعب وسطه الغاني كيفن برينس بواتنج، اذ غرم الاخير بمبلغ 5 الاف يورو لطرده من مقاعد الاحتياط خلال مباراة فريقه مع روما (3-2) السبت ايضا، فيما اوقف الثاني لمباراتين بسبب طرده لتهجمه على مساعد الحكم، علما بان ميلان لم يتأثر بهذا الطرد لان الحادثة حصلت عندما كان بواتنج خارج الملعب لحظة استبداله بالهولندي اوربي ايمانويلسن.

وسيغيب بواتنج بالتالي عن المباراتين المقبلتين لفريقه في الدوري المحلي امام كاتانيا وفيورنتينا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..