اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لا يَمِل.. بالوتيللي يحول حديقته إلى "مضمار سباقات"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قام المهاجم الإيطالي "المشاغب" ماريو بالوتيللي بتحويل حديقته الخاصة إلى مضمار سباقات من النوع الخاص بالدراجات الصحراوية، مظهراً هواية جديدة له بعد كرة القدم.

ويُعرف عن مهاجم مانشستر سيتي حبه للعديد من أنواع الرياضة مثل السباحة، أو الكاراتيه والجودو، ولكنه أظهر عشقاً جديداً متمثلا في رياضات السرعة.

وقال مصدر مقرب من بالوتيللي "لقد انتقل (بالوتيللي) من شقة خاصة إلى منزل بعيد عن المدينة، وبهذه الحالة لن يتواجد أي شخص ليظهر انزعاجه من تصرفات منه".

وأضاف "بالوتيللي كالولد الكبير، حتى أن صديقته رفاييلا لا تستوعب تصرفاته أبدا".

وانتقل المهاجم ذو الأصول الغانية إلى منطقة جديدة تعرف بأنها من المناطق الراقية، بعد عمليات التصليح في منزله عقب حادثة الألعاب النارية واحتراق المنزل، حيث أنه أصبح جاراً لمنافسه في مانشستر يونايتد واين روني.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، "ماريو يعيش حاليا في منطقة راقية، حيث هناك العديد من المنازل الفخمة على أطراف الشوارع".

وختم قائلا "الناس هنا لا يعيشون في طبقات كما في منزله السابق، لذلك بالتأكيد لن يشعروا بأي إزعاج عندما يعود جارهم (بالوتيللي) إلى منزله، حيث سيمكنه قيادة دراجته دون إزعاج أحد".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..