اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فينجر: تألق فان بيرسي لا يجعل من ارسنال فريق الرجل الواحد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شدد المدرب الفرنسي ارسين فينجر لارسنال الانجليزي اليوم الاثنين ان المستوى الرائع الذي يقدمه القائد روبن فان بيرسي هذا الموسم لا يجعل من "المدفعجية" فريق الرجل الواحد.

ويقدم فان بيرسي اداء رائعا هذا الموسم واخر فصوله امس الاول السبت عندما ساهم بقيادة فريق فينجر للاطاحة بتشلسي 5-3 في الدوري المحلي وذلك بتسجيله ثلاثية رفع من خلالها رصيده الى 27 هدفا في اخر 28 مباراة، بينها سبعة اهداف في اخر ثلاث مباريات.

وتسبب تألق المهاجم الدولي البالغ من العمر 28 عاما بحملة انتقادات ضد ارسنال بحجة ان الاخير اصبح وعلى غير عادته معتمدا بشكل اساسي على لاعب وحيد وفي حال تعرض هذا اللاعب للاصابة سينهار الفريق ، ورد فينجر على هذا الانتقاد مؤكدا بان تألق فان بيرسي ناجم عن المجهود الجماعي للفريق باكمله.

وتابع فينجر الذي اختبر اسوأ بداية موسم له في الدوري الممتاز قبل ان يتحسن وضع الفريق اللندني تدريجيا بفضل تألق فان بيرسي بشكل خاص ، "روبن لاعب استثنائي يستغل على اكمل وجه الجهود التي يبذلها الفريق من اجله والعمل الذي يقوم به من اجله ، وعندما تملك رأس حربة لا يسجل الاهداف فيسألك الناس لماذا لا تشتري مهاجما، لكن عندما يسجل هذا اللاعب الاهداف فيقول العديد من الناس بان الفريق يعتمد عليه بشكل كبير".

وواصل "لم تمض فترة طويلة منذ ان سألني الناس لماذا اوكلت اليه مهمة رأس الحربة وانه يسجل الاهداف لان الفريق يلعب من اجله وهو يملك موهبة مذهلة يستغلها من اجل الاستفادة من الفرص ، وابتعد كثيرا عن الملاعب بسبب الاصابة لكنه عاد الان وقد اكتشف الجميع بانه لاعب رائع لكني لطالما اعتقدت بانه لاعب استثنائي لطالما سجل الاهداف".

وطرحت علامة استفهام على وضع فان بيرسي في النادي اللندني بعد المستوى المذهل الذي قدمه هذا الموسم، خصوصا بعد اعترافه بانه ليس على عجلة من امره للتحدث بمسألة تمديد عقده الحالي الذي ينتهي بعد عام ونصف، ويتخوف مشجعو "المدفعجية" من تكرار سيناريو لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري الذي اجبر فينجر على التخلي عنه لمانشستر سيتي قبل عام على انتهاء عقده وذلك بهدف تجنب رحيله عن النادي بعد انتهاء عقده دون ان يحصل الاخير على اي بدل.

ورفض فينجر الخوض في جدل المستقبل مؤكدا انه سعيد حاليا بالمستوى الجيد الذي يقدمه فان بيرسي ، مضيفا "الاموال ليست امرا يجب القلق من اجله، فانت تريدهم ان يقدموا اداء جيدا طالما انهم (اللاعبون) في النادي".

ونجح فان بيرسي في الارتقاء الى مستوى المسؤولية الملقاة عليه كقائد للفريق منذ رحيل الاسباني شيسك فابريجاس الى برشلونة وقد رأى فينجر ان هذا الدور سمح للنجم الهولندي بان ينضج كلاعب، مضيفا "انه قائد جيد بسبب الطريقة التي يتصرف بها داخل وخارج الملعب ويقدم كل ما لديه لكي يحرص على ان يحقق الفريق نتيجة جيدة سيسك كان قائدا جيدا ايضا لكل شخصيته الخاصة" ، مشيرا الى ان فان بيرسي استفاد من غياب فابريجاس عن قسم كبير من الموسم الماضي بسبب الاصابة من اجل التأقلم تدريجيا مع مهمة القيادة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..