اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريبيري يرغب في انهاء مسيرته مع بايرن ميونيخ

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم فرانك ريبيري اليوم الاثنين انه مرتاح في صفوف فريقه بايرن ميونيخ الالماني ويرغب في انهاء مسيرته الكروية في صفوفه.

وقال ريبيري (28 عاما) في تصريح لصحيفة "بيلد" الاكثر شعبية في المانيا: "هنا، المكان رائع بالنسبة لي. اذا سمحت لياقتي البدنية فانني سأبقى في صفوف بايرن ميونيخ حتى سن الخامسة والثلاثين".

وانضم ريبيري الى بايرن ميونيخ عام 2007 قادما من مرسيليا الفرنسي وهو مدد عقده العام الماضي مع الفريق البافاري حتى عام 2015.

واستعاد ريبيري مستواه بعد موسمين صعبين، وهو سجل هدفه الخامس هذا الموسم اول من امس الجمعة عندما قاد فريقه الى الفوز على نورمبرغ (4-صفر) في الدوري المحلي، كما انه مرر 8 كرات حاسمة الى زملائه منذ انطلاق الموسم.

واضاف "انها افضل فترة لي مع بايرن ميونيهز الامر رائع لانني استمتع كثيرا باللعب خلافا للموسمين الماضيين"، مشددا على علاقته الجيدة مع المدرب يوب هاينكيس خلافا لما كان عليه الامر في العامين الماضيين مع المدرب السابق الهولندي

لويس فان غال.

واوضح ريبيري انه يسعى الى احراز لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا التي تقام مباراتها النهائية هذا الموسم في ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ.

وتابع "نتمنى ان نحقق هذا الحلم. يجب ان نحرز لقب الدوري والكأس المحليين. بالنسبة الى دوري الابطال فان المسألة أكبر بكثير بالنسبة الى الجماهير والى النادي".

ويتصدر بايرن ميونيخ الدوري بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر شالكه بعد 11 مرحلة، وهو يلتقي مع نابولي الايطالي بعد غد الاربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها في المسابقة القارية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..