اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نقل خليجي 21 من العراق الى البحرين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرر رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم في الاجتماع الذي عقد اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الكويتي للعبة نقل بطولة كأس الخليج ال21 المقررة عام 2013 من العراق الى البحرين بسبب الاوضاع الامنية على ان ينظم العراق النسخة ال22.

وكانت النسخة المقبلة مقررة في مدينة البصرة وكان أمناء سر اتحادات دول مجلس التعاون الخليجي واليمن والعراق اعتمدوا في اجتماعهم بالكويت في سبتمبر الماضي توصيات متعلقة بإقامة الدورة بينها مطالبة الاتحاد العراقي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي (فيفا) لاعتماد موافقته على اقامة الدورة في مدينة البصرة على اعتبار انه سمح فقط بإقامة المباريات الكروية في ثلاث مدن في شمال العراق هي اربيل والسليمانية ودهوك.

وجاء تقرير أمناء سر الاتحادات الخليجية بعد إطلاعهم ومناقشتهم لتقارير الزيارات الميدانية للجنة المنبثقة والتي ضمت مجموعة من المهندسين تفقدت التفاصيل الخاصة بالمدينة الرياضية اضافة الى زيارة الفنادق التي ستستضيف الوفود وذلك لاتخاذ القرار النهائي بشأن الاستضافة في اجتماع رؤساء الاتحادات.

يذكر ان النسخة الاخيرة من البطولة قد اقيمت في اليمن.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..