اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيدرر يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بنجاح

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدأ السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدورة بال السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 100ر838ر1 مليون يورو، بنجاح وذلك بفوزه على الايطالي بوتيتو ستاراتشي 7-6 (7-3) و6-4 الاثنين في الدور الأول.

وكان فيدرر الذي قدم موسما مخيبا اكتفى خلاله بلقب واحد توج به في أول الموسم بالدوحة، يخوض مباراته الأولى منذ منتصف أيلول/سبتمبر الماضي حين تغلب على الاستراليين ليتون هويت وبرنارد توميش في الدور الفاصل المؤهل للمجموعة العالمية من كأس ديفيس، والأولى له على الصعيد الفردي منذ خسارته في نصف نهائي بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية على يد الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي كان خسر أمام منافسه السويسري في نهائي النسخة الماضية من دورة بال.

ويلتقي فيدرر الباحث عن لقبه الخامس في هذه الدورة، في الدور المقبل الفنلندي ياركو نيمينن أو البرازيلي توماس بيلوتشي.

يذكر أن ديوكوفيتش الذي توج بلقب هذه الدورة عام 2009 على حساب فيدرر بالذات، يسجل عودته إلى الملاعب للمرة الأولى منذ انسحابه من كأس ديفيس بسبب الإصابة بمواجهة البلجيكي كزافييه ماليس.

وودع الصربي الآخر فيكتور ترويسكي المصنف ثامنا من الدور الأول بخسارته أمام القبرصي ماركوس بغداديس 6-4 و6-7 (8-10) و2-6.

ويلتقي بغداديس في الدور الثاني الروسي ميخائيل يوجني أو السويسري مايكل لامر.

وبلغ الدور الثاني الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين بفوزه على الأميركي دونالد يونغ 6-4 و6-2، ليواجه احد الأميركيين الآخرين ماردي فيش الخامس أو جيمس بلايك.

وورث كوكوشكين بطاقة المشاركة في الدور الأول رغم خروجه من التصفيات وذلك بعد انسحاب التشيكي يورغن ميلتسر بسبب إصابة في ظهره.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..