اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة وميلان في مواجهات سهلة..وارسنال يسعى لضمان الصدارة أمام مارسيليا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنطلق اليوم الثلاثاء 8 مباريات ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا , تبدأ في السابعة مساء بلقاء باتى بوريسوف الروسي مع الميلان الايطالي , زينيت سان بيترسبورج مع شاختار الاوكرانى , وفى تمام العاشرة إلا ربع يستضيف ارسنال الانجليزي نظيره مرسيليا الفرنسي , فالنسيا الاسباني مع باير ليفركوزن الالمانى , بوروسيا دورتموند مع اوليمبياكوس اليوناني , جينك البلجيكي مع تشيلسي الانجليزي , وابويل القبرصي مع بورتو البرتغالي ,وأخيرا فيكتوريا بلزن التشيكي مع برشلونة الاسباني .

ويحل الميلان ضيفا صعبا على فريق باتي الروسي في مباراة يدخلها الروسونيرى بكامل نجومه ماعدا غياب نجمهم البرازيلي باتو والايطالي كاسانو الذي أصيب بمرض غامض وجب دخوله للمستشفى , ويسعى الميلان لحصد الثلاث نقاط وتعثر غريمه في المجموعة برشلونة الذي يلعب أيضا مباراة سهلة مع فريق بلزن التشيكي .

ويتصدر الميلان جدول المجموعة برصيد 7 نقاط ياتى خلفه برشلونة بنفس عدد النقاط و يأمل الطرفان في تعثر الأخر قبل مواجهتم المرتقبة في السان سيرو معقل الفريق الايطالي .

وفى مباراة أخرى يستضيف ارسنال نظيره مارسيليا وهدفه حصد الثلاث نقاط لضمان الاستمرار على مركزه في المجموعة التي يحتل صدارتها برصيد 7 نقاط و يحل خلفه مارسيليا بفارق نقطة وحيدة و يأتي اولمبياكوس في المركز الثالث برصيد نقطتين , وبوروسيا دورتموند في المركز الأخير بنقطة واحدة .

ويأمل تشيلسى في تحقيق نتيجة ايجابية في المواجهة التي تجمعه بفريق جينك البلجيكي لضمان تأهله مبكرا , في حين يأمل الخفافيش "فالنسيا" في مصالحة جماهيرهم بعد المستوى المتواضع الذي ظهروا به في المسابقة وذلك عندما يستضيف بايرن ليفركوزن الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف تشيلسى المتصدر 7 نقاط , ويأتي فالنسيا في المركز الثالث بنقطتين.

ويملك أبويل القبرصي مفاجأة المجموعة السابعة ومتصدرها فرصة تعزيز حظوظه في التأهل إلى ثمن النهائي عندما يستضيف بورتو البرتغالي بطل الدوري الأوروبي .

وكان الفريق القبرصي انتزع تعادلا ثمينا من الفريق البرتغالي 1-1 قبل أسبوعين في بورتو، وهو يطمح إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعزيز موقعه في الصدارة وقطع شوط كبير في سعيه إلى بلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

ويملك أبويل 5 نقاط مقابل 4 نقاط لبورتو وزينيت سان بطرسبرغ الروسي الذي يستضيف شاختار دانييتسك الأوكراني صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..