اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يترقب "المجهد" تشافي لمعرفة مصير مشاركته

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ينتظر لاعب الوسط المصاب تشابي قائد برشلونة لمعرفة إن كان سيقوى على اللعب ضد فيكتوريا بلزن التشيكي الثلاثاء حين يحاول بطل إسبانيا التأهل مبكراً لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويشعر بيب غوارديولا مدرب برشلونة حامل اللقب بالقلق بشأن لياقة تشابي قبل المباراة المقررة في المجموعة الثامنة ضد فيكتوريا خاصة مع تأكد غياب المهاجم بيدرو رودريغيز بسبب إصابة في الكاحل.

وقال غوارديولا للصحفيين الاثنين "تشابي يعاني من مشاكل في عضلة الساق اليسرى ربما بسبب الإرهاق، سنرى في التدريب الثلاثاء كيف يبدو الأمر وسنقرر إن كان سيشارك."

وسيضمن برشلونة ومنافسه الإيطالي ميلانو التأهل للدور التالي في حالة فوز كل منهما الثلاثاء، ويملك كل من الفريقين سبع نقاط من ثلاث مباريات، ويأتي بعد ذلك بلزن الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن في مشاركته الأولى بدوري الأبطال وكذلك باتي بوريسوف ولكل منهما نقطة واحدة.

وقال غوارديولا "هذه مباراة مهمة جدا، كلما حسمنا التأهل مبكرا كان أفضل، سيعني هذا أننا سنكون في موقف أسهل في مباراتينا المقبلتين في دور المجموعات ضد ميلانو وباتي."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..