اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أرسنال يرصد 20 مليون يورو لضم بودولسكى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع المهاجم لوكاس بودولسكى نجم فريق كولن ومنتخب ألمانيا وذلك بعرض 20 مليون يورو على ناديه للفوز بخدماته.

وقد أبدى المدفعجية اهتمامهم باللاعب الألماني ليعزز من قوته الهجومية وذلك في ظل غموض مستقبل مهاجمه الهولندي روبين فان بيرسى.

ويتبقى في عقد فان بيرسى 18 شهور فقط ولم يجدد تعاقده حتى الآن مع النادي اللندني مما يعد أمر بقائه محل شك لدى مسئولي الفريق.

وأشارت بعض التقارير الألمانية إلى أن أرسنال قد أرسل مندوبين لمتابعة بودولسكى مع فريقه خلال هذا الموسم قبل بدأ المفاوضات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

ويعد اللاعب صاحب الـ 26 عام عنصرا أساسيا في تشكيلة يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب المانشافت ويعتمد عليه المدرب أحيانا في مركز الجناح الأيسر لاستغلال قدرات اللاعب العالية حيث يمتاز بقوة التسديد بقدمه اليسرى واتقان إرسال العرضيات على الرغم من مشاركته مع كولن في مركز المهاجم.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..