اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تحسن حالة كاسانو الصحية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحسنت حالة مهاجم المنتخب الايطالي وميلان انتونيو كاسانو بعد اصابته بجلطة دماغية، بحسب ما ذكر فريقه في بيان اليوم الثلاثاء.

وذكر النادي في بيان له: "يعتبر النادي ان الاخبار المتداولة التي تحتوي على تشخيص افتراضي لحالة كاسانو الصحية تفتقر للصحة لانها لا تأتي من مصدر طبي معتمد".

وكانت وكالة "انسا" الايطالية ذكرت امس الاثنين ان المرض الغامض الذي اصيب به كاسانو السبت الماضي وابقاه في مستشفى "بوليكلينيكو"، ناجم عن تعرضه لجلطة دماغية من نوع معين تحصل عندما يرتفع ضخ الدم في جزء من المخ ما يؤدي الى ضرر في الانسجة.

وتابع البيان: "يؤكد ميلان ان انتونيو كاسانو يمر في مرحلة من التحسن الملحوظ، وسيخضع في الايام القليلة المقبلة لمزيد من الفحوص الطبية".

ونقل كاسانو (29 عاما) السبت الى المستشفى خلال عودته من المباراة التي فاز بها ميلان على فريقه السابق روما 3-2 في الدوري المحلي، وذكر حينها بطل ايطاليا ان مهاجمه الدولي ادخل الى المستشفى من اجل اجراء الفحوصات.

واعتبر جوزيبي بوتزو مدير اعمال كاسانو ان مرض اللاعب لا يزال لغزا، وقال لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت": "رأيت كاسانو وهو بحالة جيدة. علينا تصديق ما يقوله الاطباء، والاطباء لم يقولوا اي شيء حتى الان".

وعانى مهاجم روما وريال مدريد الاسباني سابقا صعوبة في النطق والتحرك وقد نقل الى قسم الاعصاب في المستشفى حيث خضع لفحوصات في القلب والمخ، وهو لم يسافر مع الفريق الى بيلاروسيا من اجل مواجهة باتي بوريسوف اليوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا، بحسب ما اكد طبيب النادي رودولفو تافانا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..