اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دي ستيفانو: ميسي يستحق قيادة الأرجنتين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد ألفريدو دي ستيفانو أسطورة فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب الأرجنتين أن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني يستحق أن يكون قائدا لمنتخب الأرجنتين لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة كلاعب.

كان اللاعب ذو الـ24 عاما قد حصل على شارة قيادة الفريق من أليخاندرو سابيلا المدير الفني الجديد لمنتخب راقصي التانجو خلفا لسيرجيو باتيستا الذي كان يعتمد على لاعب برشلونة الآخر خافيير ماسكيرانو – كقائد للفريق ، ليؤكد دي ستيفانو شعوره أن ليو هو الرجل المناسب لهذه المهمة.

وقال أسطورة الريال الأسبق: "قيادة المنتخب الوطني هو شرف يستحقه ميسي بكل تأكيد لأنه يملك كل المقومات التي تمكنه من القيام بهذه المهمة على أكمل وجه".

وأضاف الرجل البالغ من العمر حاليا 85 عاما في تصريحات للصحيفة التي تصدر عن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "مستوى ليو سيستمر في التقدم ، وأنا واثق أن هذا القرار سيزيد من وحدة لاعبي المنتخب وترابطهم ، كل اللاعبين هناك يحبونه ويحترمونه".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..