اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد المنصف: شرف كبير أن أكون ضمن حسابات الأهلي.. ولا أمانع في العودة للزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبر محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق الجونة عن سعادته البالغة لترشيح اسمه من أجل الانضمام إلى الأهلي في الفترة المقبلة.

وأضاف عبد المنصف أن ترشيحه للقلعة الحمراء جاء من خلال بعض المنتمين إلى النادي الأهلي وأعضاءه البارزين، مؤكدا أن مجرد عرض اسمه على لجنة الكرة بالنادي بمثابة شرف كبير بالنسبة له.

وأوضح حارس الزمالك السابق في تصريحاته لقناة "الأهلي" أنه لم يتلق أي عرض رسمي ولكنه في الوقت نفسه يرحب بتلك الخطوة خاصة في ظل عدم ممانعة ناديه الحالي – الجونة – في انتقاله للأهلي.

وواصل عبد المنصف حديثه عن الأهلي مؤكدا أنه فريق كبير ونادي بطولات وبالتالي فإن الانضمام إليه قد يضمن الفوز ببطولة على الأقل، بالإضافة إلى إمكانية العودة إلى المنتخب الوطني.

تحدث منصف عن إمكانية رحيله عن الجونة في يناير المقبل بسبب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي فأكد أنه يشعر بارتياح مع مع فريقه الحالي لما يلقاه من معاملة جيدة، فضلا عن أن إمكانيات النادي لا تقل عن الأهلي والزمالك.

ولم يستبعد عبد المنصف أيضا فكرة عودته للزمالك موضحا أنه مازال أمامه الكثير في المستطيل الأخضر، وأن رحيله عن القلعة البيضاء جاء لخلاف مع بعض الأشخاص في الإدارة وليس النادي ككيان أو جماهير.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..