اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيرغسون يستعين بفيرديناند أمام غالاتي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي عشية مباراة فريقه أمام اوتيلول غالاتي الروماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إن الفريق سيعتمد على ريو فيرديناند في قلب الدفاع في غياب الموقوف نيمانيا فيديتش.

ووجد فيرديناند (32 عاما) مكانه الأساسي إلى جانب فيديتش مهددا بشكل متزايد بسبب الإصابات التي لحقت به، إضافة إلى بزوغ نجم الصاعدين جوني ايفانز وكريس سمولينغ.

وقال مدرب يونايتد خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء: "أوضحت لريو مؤخرا أننا نملك ببساطة قلبي دفاع صاعدين وأنا في غاية السعادة لوجود اللاعبين الأربعة ويحدوني الأمل في أن أساعد الأربعة لفترة طويلة."

وأضاف: "ريو يبلغ 33 عاما تقريبا وقد فقد جزءا من سرعته التي كان يتمتع بها قبل خمس سنوات إلا أن هذا لا يعني انه لا يمكنه أن يصيغ أسلوب أدائه بشكل مختلف إذ كان يعول على السرعة وهو لا يقوم بذلك الآن ولا يمكنه أن يقوم بذلك بعد الآن".

وتابع: "واجهنا جميعا هذه اللحظة الفارقة في مسيرتنا حيث تدرك أن عليك أن تغير أسلوب لعبك. قمت بهذا وأنا لاعب... سيقوم ريو بالشيء ذاته وسيكون على ما يرام."

وسيعود فيرديناند الذي لعب في المباراة التي خسرها الفريق 6-1 أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي الممتاز على إستاد اولد ترافورد الشهر الماضي إلى المشهد من جديد في مباراة الفريق أمام منافسه الروماني ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا الأربعاء.

واستبعد توم كليفرلي لاعب وسط الفريق بسبب إصابة في الكاحل لينضم لسمولينغ والجناح اشلي يانغ ضمن قائمة المستبعدين.

ويحتل بطل الدوري الانكليزي المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط بفارق نقطتين خلف بنفيكا ومتقدما بفارق نقطة واحدة عن بال صاحب المركز الثالث. ويحتل غالاتي المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..