اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اتحاد الكرة شعاره "لا تراجع ولا استسلام" في وجه الأهلي والزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد عزمي مجاهد القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على أنه لا توجد نية داخل مجلس إدارة الجبلاية في اتخاذ قرار بتأجيل مباريات الدوري أو اللعب بدون جمهور في الفترة المقبلة.

قال مجاهد لــ "يوروسبورت عربية" أن الشغب في الملاعب من بعض الجماهير سيؤثر على مستقبل المسابقة، مشيرا إلي أن جميع عناصر اللعبة عليها التكاتف من أجل انتظام الدوري.

وعن الاجتماع الذي عقد اليوم بمكتب اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية، قال مجاهد إنه تم الاتفاق على تشديد الإجراءات الأمنية قبل وبعد وأثناء المباريات، حفاظا على سلامة الجماهير وجميع عناصر اللعبة.

وشدد مجاهد على تمسك اتحاد الكرة ووزارة الداخلية بإقامة مباريات الدوري بحضور الجماهير، مطالبا الجماهير بالتحلي بالروح الرياضية في المباريات.

وكشف مجاهد عن انه لا توجد نية للتراجع عن عقوبات لجنة المسابقات بشأن مباراتي الأهلي مع الإسماعيلي، والزمالك مع المصري في الأسبوع السابع وإقامتها دون جمهور، مشيرا إلى عقد اجتماع جديد مع رؤساء الأندية لمناقشة لائحة لجنة المسابقات الجديدة بعد العيد.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..