اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأرقام تتساءل: كيف يفرط الأهلي في هذا الحكم؟!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم فوزه السهل على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز، أبدى مسؤولو الأهلي استياءهم من أداء الحكم الدولي محمد فاروق خلال المباراة، وصل إلى حد الاحتجاج عليه والمطالبة بعدم توليه إدارة مباريات الفريق في الفترة المقبلة.

وانفجر البركان الأحمر في وجه فاروق بعدما تغاضى الأخير عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة أحمد شديد قناوي خلال الشوط الثاني من المباراة، محتسبا الخطأ خارج منطقة الجزاء، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا أكد فيه أنه لم يطلب "من اتحاد الكرة عدم إسناد أي لقاء مقبل للفريق للحكم محمد فاروق بسبب إدارته السيئة للمباريات".

وجاء طلب الأهلي من منطلق أن فاروق يتسرع في إشهار الإنذارات في وجه لاعبي الفريق بالإضافة للقرارات العكسية التي يتخذها ضد الفريق.

وبالرغم من البيان الحاد للنادي الأحمر، والذي نفاه بعد ذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فإن الأرقام تكشف أن الحكم الدولي البالغ من العمر 42 عاما واحد من الحكام الذي يحقق معهم الأهلي أفضل النتائج.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..