اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دوري أبطال أوروبا: باتي يفاجئ الميلان ويتعادل معه 1-1

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فاجأ فريق باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء نظيره الإيطالي إيه سي ميلان في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عندما تعادل معه بهدف لمثله.

أحرز هدف الميلان المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 22 ، وتعادل رينان بريسان في الدقيقة 55 من ضربة جزاء.

ظهر الروسونيري في الشوط الأول فريقا متكاملا ، وقدم أداءا رائعا ، ونفذ المدير الفني للفريق – ماسيميليانو أليجري – أسلوب التيكي تاكا الذي يشتهر به فريق برشلونة الإسباني ، والذي يعد غريبا في نفس الوقت على الأندية الإيطالي ، لكن عاب على تشكيلة أليجري اعتماده على العجوز ماسيمو أمبروسيني الذي كان بطيئا للغاية ، وأفسد العديد من الهجمات الخطيرة بتمريراته السيئة.

كما ظهر الظهير الأيسر النيجيري تايي تايو بعيدا عن مستواه الذي اعتاد الظهور عليه في فريقه السابق – مارسيليا الفرنسي ، لكن بشكل عام الميلان استحوذ على مجريات الشوط الأول بشكل كامل.

وفي الدقيقة 22 تمكن إبرا من استخلاص الكرة من مدافع باتي لتذهب إلى روبينيو الذي مرر الكرة إلى المهاجم السويدي المتسلل ، لكن الأخير بذكاء لم يتحرك نحو الكرة ، ليستحوذ عليها روبينيو مرة أخرى ويمررها مرة أخرى إلى زلاتان الذي توجه إلى منطقة الجزاء ليهيئها جيدا ويسددها أرضية زاحفة محرزا الهدف الأول.

وفي كرة خطيرة ، إستحوذ روبينيو على الكرة من وسط الملعب وانطلق بها نحو المرمى منفردا بجوتور حارس مرمى باتي ، ليراوغه ويسدد الكرة باتجاه المرمى الخالي ، لكن القائم يتعاطف مع أصحاب الأرض ويخرج الكرة إلى ضربة مرمى.

ويبدأ الشوط الثاني الذي شهد تراجعا كبيرا في مستوى الميلان ، وبدأ فريق روسيا البيضاء في الدخول في أجواء المباراة ، وبعد مرور عشر دقائق ، وإثر تدخل عنيف من إجنازيو أباتي ظهير الميلان الأيمن مع مهاجم باتي ، احتسب الحكم ضربة جزاء نفذها رينان على يمين كريستيان أبياتي حارس مرمى الروسونيري بنجاح ليتعادل أصحاب الأرض بهدف نظيف ، وتمر الـ35 دقيقة المتبقية بدون جديد لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

إرتفع رصيد الميلان إلى 8 نقاط ، محتلا قمة المجموعة الثامنة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي سيواجه فيكتوريا بيلزن التشيكي في العاشرة إلى ربع من مساء اليوم ، بينما أصبح رصيد باتي نقطتين ، ويقبع في المركز الثالث.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..