اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

وادي دجلة يسعي لمواصلة الإنتصارات علي حساب الجونة

Recommended Posts

وادي دجلة يسعي لمواصلة الإنتصارات علي حساب الجونة

يلتقي اليوم في السابعة مساء فريقي وادي دجلة والجونة علي ستاد الكلية الحربية الخاص بمباريات دجلة.. وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري العام.. يمثل لقاء اليوم أهمية كبيرة في مشوار كلا الفريقان.. حيث يدخل وادي دجلة المباراة بقوة دفع الفوز في مباراته الأخيرة علي منافس شرس وهو بتروجيت وخارج أرضه بهدف مقابل لاشيء.. ليصل برصيده لستة نقاط تضعه في المركز الثامن في ترتيب الجدول العام.

ويسعي الجهاز الفني لدجلة بقيادة المدرب العام للفريق هشام زكريا والذي يقود الفريق نظرا لعدم تعافي البلجيكي "والتر ميوس" بشكل كامل حتي الآن إلي استثمار الروح المعنوية المرتفعة لدي اللاعبين لاقتناص الثلاثة نقاط من المباراة.. ليصل للنقطة التاسعة من خلال تحقيق الفوز الثاني له منذ تولي القيادة الفنية لإثبات الذات في المقام الأول.. بالإضافة لمواصلة الخطة الموضوعة لوادي دجلة والتي تنص علي ضرورة المنافسة ضمن الكبار أملا في إنهاء نسخة الدوري الجارية في مركز متقدم بجدول الدوري.

يعتمد زكريا في لقاء اليوم علي مجموعة من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة أمثال لاعب الوسط حسن مصطفي والمنتقل لوادي دجلة من الزمالك بداية الموسم الجاري.. والمهاجم المتحرك عاشور التقي صاحب هدف الفوز علي بتروجيت في اللقاء الأخير.. بالإضافة للمهاجم السوري عبد الفتاح الأغا والذي تعافي تماما من الإصابة التي كانت قد ألمت به مؤخرا في لقاء الإسماعيلي الودي.. إلي جانب وجود أكثر من ناشئ تم تصعيدهم مؤخرا من فرق الناشئين والشباب بالنادي للفريق الأول "بناء علي توصية البلجيكي "ميوس"" بعد ظهورهم بمستوي بدني مرتفع خلال التدريبات الأخيرة.

واشتمل التدريب الجماعي الأخير مساء أمس لدجلة علي ملعبة بالمعادي وبحضور البلجيكي "ميوس" والذي أصر علي حضور المران الأخير مع الجهاز واللاعبين لفترة قليلة علي وضع اللمسات الفنية الأخيرة.. والتي تعتمد علي الدفاع واستغلال المرتدات جيدا.. بالإضافة لتنشيط الأجناب للاعتماد عليها في العرضيات والتي يجيدها التقي والأغا جيدا.

وعلي الجانب الآخر يسعي فريق الجونة بقيادة أنور سلامة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم بلا بديل أملا في رفع رصيد نقاطة والتقدم في مركز الجدول.. حيث يحتل الجونة المركز السادس برصيد 6 نقاط حصل عليهم من تعادل مع إنبي 3/3.. وفوز علي الإسماعيلية برباعية مقابل هدف واحد.. وتعادل مع الأهلي بهدف لكلاهما.. وتعادل مع مصر للمقاصة بنفس النتيجة.

واكتفي سلامة بإعطاء تعليماته الأخيرة لللاعبين والتي تعتمد علي الهجوم بشكل مباشر بضرورة مباغتة الخصم بهدف مبكر لإرباك حساباته.. مستغلا سرعة كلا من لاعبي الوسط الغاني صموئيل اوكران ونور السيد عاشور الأدهم وعرفة السيد والمهاجم النيجيري المتحرك بوبا.

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..