اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دوري أبطال أوروبا: أرسنال يفشل في ترويض مارسيليا.. ودرتموند يحقق أول فوز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حافظ أرسنال الإنجليزي على صدارة المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ضيفه الفرنسي مارسيليا في الجولة الرابعة بدون أهداف.

أهدر الجانرز فوزا كان بالإمكان وأضاع لاعبوه العديد من الفرص التهديفية عن طريق ثيو والكوت والكوري الجنوبي بارك تشو يونج، فيما لم يكن الفريق الفرنسي بعيدا عن خطف الفوز من هجماته المرتدة.

ودفع أرسن فينجر المدير الفني للارسنال بالهولندي المتألق كبديل وليس أساسيا، حيث حاول تهديد مرمى المنافس ولكن بدون فائدة، ليرفع الأرسنال رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة مقبل 7 لمارسيليا صاحب الوصافة.

وفي مباراة أخرى حقق بوروسيا دورتموند الألماني أول فوز له بعدما تغلب على أولمبياكوس اليوناني بهدف نظيف سجله كيفين جروسكروتز في الدقيقة السابعة بطريقة رائعة.

ثأر دورتموند في استمرار غياب المهاجم المصري محمد زيدان من هزيمته أمام الفريق اليوناني في مباراة الذهاب ليرفع بوروسيا رصيده إلى 4 نقاط ويجدد آماله في التأهل عن المجموعة بينما تجمد رصيد أولمبياكوس عند النقطة الثالثة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..