اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المعلم يعيد الانضباط للزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دخل حسن شحاتة المدير الفني للزمالك في اختبار جديد لم يكن الأول ولن يصبح الأخير له في القلعة البيضاء.

فبعد أحداث الشد والجذب التي شهدتها مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة بين عدد من اللاعبين بعضهم البعض من جهة، وبين شيكابالا واحمد سليمان مدرب حراس مرمى الفريق من جهة أخرى، كان لابد للمعلم من وقفة حازمة لإعادة الانضباط إلى الفريق لاحتواء الأزمة التي تفجرت وخاصة بعد أن رفض سليمان حضور المران بعد عودة الفريق للتدريبات بعد الأجازة عقب المباراة .

شحاتة الذي يسعى لتحقيق الاستقرار للفريق الأبيض في موسمه الأول معه، يحاول أيضا أن يضع قواعد وضوابط يلتزم بها الجميع لاسيما أن المدير الفني السابق للمنتخب لطالما عُرف عنه عدم الاعتداد بالأسماء أو النجوم في المعاملة.

أوراق الأزمة الأخيرة التي حدثت في الفريق تمثلت في محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق وأحمد سليمان مدرب الحراس وعمرو زكي مهاجم الفريق.

وعلى الرغم من احتواء أزمة زكي وشيكابالا فور حدوث مشادة كلامية بينهما في مباراة الإنتاج إلا أن رواسب أزمة نجم الزمالك الأسمر مع مدرب الحراس ظلت قائمة وتسببت في غياب الأخير عن أول مران للفريق بعد المباراة الأخيرة.

ولجأ شحاتة لإظهار "العين الحمرا" للاعبين من أجل الالتزام وعدم انفراط عقد الفريق خاصة في المرحلة المقبلة التي تتطلب التركيز الشديد وعدم التشتت بصراعات جانبية.

جلسة المعلم اليوم مع لاعبي الفريق لم تخل من تعنيف للمتجاوزين في الفترة الأخيرة وتشديد على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني سواء في التدريبات أو المباريات، ولم يخف المدير الفني للزمالك نيته لتجميد أي لاعب لا يلتزم بتلك التعليمات.

وعلم موقع "الشروق الرياضي" أن الجلسة المطولة التي استمرت قرابة الساعة بين شحاتة ولاعبيه قد شهدت التزام من الجميع بتلك التعليمات والانصياع لها.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..