اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ألمانيا ترى رونالدو صغيراً في الـ"بوندسليغا"!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرة هي البطولات التي تتمنى مشاركة نجم مثل كريستيانو رونالدو فيها، مدافعا عن ألوان أحد فرقها كأحد أفضل لاعبي العالم، لكن هناك من لا يتفق مع هذا الرأي.

قال كريستيان شايفرت نائب رئيس رابطة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" إن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لن يكون قادرا على التألق إذا ما انتقل للعب بأحد أندية بلاده.

وقال الرجل الذي يعد بين أهم مسئولي الكرة الألمانية "إنني مقتنع بأن كريستيانو رونالدو لن يكون نجما سوبر في ألمانيا"، مؤكدا أن نجم ريال مدريد لن يستطيع تقديم الأداء العالي في بطولة مثل الدوري الألماني.

وأدلى شايفرت بهذه التصريحات بعد أن أكد اللاعب البرتغالي في تصريح مقتضب أنه لا يستبعد اللعب في المستقبل لأحد الأندية الألمانية.

وقال كريستيانو "اللعب في البوندسليغا؟ في الوقت الحالي أنا ألعب في الدوري الأسباني، لكن كل شيء ممكن".

لكن شايفرت فيما بدا كرد على ذلك قال "منذ عام 2000 ومستوى البوندسليغا في ازدياد، وكريستيانو رونالدو سيعاني من أجل أن يبرز بين كل هذه الكوكبة من اللاعبين".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..