اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إنبي ضيفًا ثقيلاً على الإسماعيلي .. والشرطة يصطدم بالمصري

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبدأ في الخامسة إلا الربع مساء الأربعاء فعاليات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري، حيث تقام أربع مباريات، حيث يلتقي الإسماعيلي مع إنبي في الإسماعيلية، واتحاد الشرطة مع المصري بالعباسية، ووادي دجلة مع الجونة في الكلية الحربية، والإنتاج الحربي مع تليفونات بني سويف في ملعب السلام.

 

الإسماعيلي × إنبي

 

وتعد مواجهة الإسماعيلي وإنبي أقوى المباريات، حيث يسعى الفريقان للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، فالفوز يدفع الدراويش بقوة للبقاء في دائرة المنافسة حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 7 نقاط مبتعدًا بنقطة عن الأهلي المتصدر.

 

أما الفريق البترولي يحاول مديره الفني مختار مختار تكرار سلسلة نتائجه الرائعة أمام الإسماعيلي في ملعبه عندما كان مدربًا لبتروجت، وشدد على لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز حتى يستعيد الفريق توازنه المفقود بعد تتويجه بالكأس قبل انطلاق الدوري بأيام.

 

يغيب عدة لاعبين عن صفوف الفريقين، فالإسماعيلي يفقد عمرو السولية للإصابة، كذلك يعاني خط دفاع إنبي من إصابات عديدة أبرزها عبد الظاهر السقا وسامح عبد الفضيل، وعمرو فهيم، مما سيدفع مختار للدفع بإسلام عوض في خط الظهر.

 

اتحاد الشرطة × المصري

 

وعلى ملعب كلية الشرطة بالعباسية، يعود طلعت يوسف المدير الفني للمصري لمواجهة فريقه القديم اتحاد الشرطة الذي أشرف على تدريبه ثلاث سنوات حقق خلالها العديد من النجاحات مع الفريق العسكري.

 

يتشابه وضع الفريقين في جدول الدوري، حيث بدأ اتحاد الشرطة الموسم بنتائج قوية تحت قيادة مديره الفني حلمي طولان وضعته في المركز الثالث برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بينما خاض المصري أربع مباريات جمع خلالها ست نقاط، حيث تعادل ثلاث مرات بنتيجة واحدة 1/1 أمام طلائع الجيش وسموحة في بورسعيد والإنتاج الحربي في القاهرة، بينما حقق فوزه الوحيد خارج أرضه أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

 

وادي دجلة × الجونة

 

وفي مواجهة متكافئة يستضيف وادي دجلة على ملعبه الكلية الحربية فريق الجونة، حيث يتساوى الفريقان برصيد ست نقاط، إلا أن الجونة يسير بخطى ثابتة بقيادة مديره الفني أنور سلامة الذي يسعى لإحراز مركز متقدم هذا الموسم بعد النتائج القوية التي حققها حيث تعادل مع الأهلي وإنبي بطلي الدوري والكأس، وأسقط الإسماعيلي بالأربعة في الغردقة.

 

المثير أن وادي دجلة جمع نقاطه الستة من فوزين خارج ملعبه في ظل غياب مديره الفني البلجيكي والتر ميوس الذي لا يزال يتعافى من إصابته، حيث قاد دجلة مدربه العام هشام زكريا، ونجح في الفوز على تليفونات بني سويف بالفيوم 2-1، وعلى بتروجت 1-0 في السويس مقابل خسارة وحيدة أمام حرس الحدود 2-1 في القاهرة.

 

الإنتاج الحربي × تليفونات بني سويف

 

وعلى ملعب السلام، يحاول حمزة الجمل المدير الفني لتليفونات بني سويف استغلال تعثر الإنتاج الحربي الذي فشل في تحقيق أي فوز في المسابقة ليحتل المركز السابع عشر برصيد نقطتين، ويأمل الجمل في تحقيق انتصارًا يدفع بفريقه إلى مقدمة الجدول، حيث يحتل التليفونات المركز التاسع برصيد ست نقاط.

 

في المقابل، يعد هذا اللقاء فرصة ثمينة للإنتاج ومديره الفني كمال عتمان للخروج من النفق المظلم، وحصد أول انتصار للفريق بالدوري للابتعاد عن صراع الهبوط الذي سيلتهم أربعة أندية هذا الموسم.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..