اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دونوفان يتوقع استمرار بيكهام مع جالاكسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال لاندون دونوفان قائد لوس انجليس جالاكسي المنتمي لدوري كرة القدم للمحترفين في الولايات المتحدة أن لاعبي الفريق يتوقعون استمرار ديفيد بيكهام مع النادي الموسم المقبل رغم تقارير تكهنت باحتمال عودته إلى أوروبا.

وينتهي تعاقد بيكهام لخمس سنوات مع جالاكسي في نهاية الموسم الحالي بالولايات المتحدة وتحدثت تقارير عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وعدد من الأندية الانجليزية في الحصول على خدمات لاعب وسط مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق.

ومع ذلك أشار ملاك جالاكسي إلى أنهم قد يعرضون عقدا جديدا على بيكهام البالغ من العمر 36 عاما والذي رفض مناقشة مستقبله حتى نهاية الموسم الحالي.

لكن في مقابلة مع محطة ايه.ام 570 الإذاعية الأمريكية قال دونوفان ان لاعبي جالاكسي يتوقعون استمرار قائد انجلترا السابق مع النادي في الموسم المقبل.

وأوضح:"كلنا نفترض استمراره. اعلم انه لم تصدر أي تصريحات في هذا الشأن كما لم يصدر أي تعليق رسمي لكني اعتقد انه يحب المكان هنا واسرته تحب العيش هنا كما انه كان افضل لاعب في تشكيلتنا لمعظم فترات الموسم."

وأضاف: " يبدو الآن في حالة جيدة كما كان قبل خمسة أعوام عندما وصل إلى هنا لأول مرة ولذلك نفترض جميعنا استمراره مع الفريق وإذا تغيرت الظروف سيتعين علينا تعديل الأمور تبعا لذلك."

ويستضيف جالاكسي فريق نيويورك بولز غدا الخميس في إياب الدور قبل النهائي للقسم الغربي. وفاز لوس انجليس ذهابا بهدف دون رد

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..