اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فينغر يعترف: إراحة فان بيرسي "مغامرة خاطئة"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي إن قرار عدم إشراك مهاجمه روبين فان بيرسي في التشكيل الأساسي أمام مارسيليا كان "مغامرة خاطئة".

وأجلس فينغر هداف فريقه على مقاعد البدلاء ثم دفع به في شوط المباراة الثاني والنتيجة تعادل سلبي بين الفريقين، ولم يوفق فان بيرسي في هز شباك مارسيليا رغم اقترابه من مرمى الضيوف في هجمة تصدى لها الحارس ستيف مانداندا.

أضاف فينغر في تصريحات نقلتها شبكة سكاى سبورتس الإنكليزية: "عدم الدفع بفان بيرسي كان مغامرة، لكنني أردت إراحته فقد بذل جهداً كبيراً خلال المباريات الماضية وكان مرهقاً للغاية" متابعاً: "كان قريباً من التسجيل في الفرصة التي أتيحت له لكنه لم يوفق".

ويقدم المهاجم الهولندي أداءً متميزاً منذ انطلاق الموسم الحالي، ويعتمد فينغر عليه بصفة أساسية في الخط الأمامي إضافة إلى الإيفواري جيرفينيو.

يُذكر أن تعادل آرسنال منحه النقطة الثامنة بعد مرور أربع جولات من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وإذا فاز المدفعجية بمباراتهم المقبلة على دورتموند والتي ستقام على استاد الإمارات في لندن سيضمنون التأهل مباشرة إلى دور الـ 16.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..