اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بنزيمة: نريد إنهاء عقدة "جيرلان"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني أن فريقه سيسعى جاهداً لفك عقدة ليون الفرنسي على أرضية ملعب "جيرلان" عندما يلتقي الطرفان الأربعاء في الجولة الرابعة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال مهاجم ليون السابق في مؤتمر صحفي قبل المباراة " أنها مناسبة خاصة بالنسبة لي أن أعود للعب أمام الفريق الذي نشأت فيه، ستكون مباراة صعبة على الطرفين، نريد إنهاء ملعب جيرلان والفوز على ليون في أرضه".

ويدخل النادي الملكي إلى هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة جدا بعد فوزه السبت الماضي خارج قواعده على ريال سوسييداد 1-صفر، ما وضعه على رأس ترتيب الدوري المحلي بفارق نقطة وحيدة عن غريمه التاريخي برشلونة.

ويلتقي الفريقان مرة جديدة بعد أن تواجها 9 مرات في المسابقة منذ عام 2005، أربع مرات في دور المجموعات عامي 2005 و2006، ففاز ليون مرتين (3-صفر و2-صفر) وتعادلا مرتين على ارض ريال (1-1 و2-2)، ثم التقيا في الدور الثاني عامي 2010 و2011، ففاز ليون 1-صفر على أرضه وعادل ريال 1-1 إيابا، ثم تعادل مع الفريق الملكي في شباط/فبراير الماضي 1-1 وسقط أمامه في مدريد 3-صفر إيابا قبل أن يفوز الملكي بنتيجة ساحقة منذ أسبوعين على ملعبه 4-صفر.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..