اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فالديز يحطم الرقم القياسي لحراس برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حطم الأسباني الدولي فيكتور فالديز الرقم القياسي لعدد الدقائق المتتالية التي يحافظ فيها أي حارس مرمى على نظافة شباكه في تاريخ نادي برشلونة الأسباني بنجاحه في الخروج بشباكه نظيفة في مباراة أمس الثلاثاء التي فاز فيها برشلونة على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 4-0 في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وبعد نحو أربعة عقود حافظ فيها الحارس السابق ميجيل ريينا، والد بيبي ريينا حارس مرمى ليفربول الإنجليزي حاليا، على الرقم القياسي للحفاظ على نظافة الشباك برصيد 824 دقيقة متتالية نجح فالديز في مبارات الأمس في تحطيم هذا الرقم.

وسبق لميجيل ريينا أن حقق رقمه القياسي في موسم 1972-1973 ولكن فالديز حطم الرقم أخيرا وأصبح الأفضل في تاريخ النادي الكتالوني في هذا الرقم مع بلوغه الدقيقة 38 من مباراة الأمس ونجح في تعزيز هذا الرقم القياسي بالحفاظ على شباكه نظيفة حتى نهاية المباراة ليصبح الرقم القياسي الجديد هو 876 دقيقة.

وكانت أخر مباراة اهتزت فيها شباك فالديز هي المباراة التي تعادل فيها الفريق مع مضيفه فالنسيا 2-2 في الدوري الأسباني في سبتمبر الماضي وكان أخر هدف في شباكه بتوقيع بابلو هيرنانديز.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..