اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جوزيه لا "يشبع" صفقات!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم أن إدارة النادي الاهلي دعّمت الفريق بستة لاعبين سوبر خلال إنتقالات يناير الصيفية الاخيرة كلّفت النادي ما يزيد عن الـ32 مليون جنيه ، إلا أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طالب إدارة النادي بالتعاقد مع أكثر من لاعب خلال إنتقالات يناير الشتوية المقبلة .

وتعاقد الاهلي الصيف الماضي مع عدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي والسيد حمدي والبرازيلي جونيور .

وحدد المدرب البرتغالي أكثر من مركز يحتاج للتدعيم وتحديدا ، مركزي حراسة المرمى والظهير الايمن ، وفي هذا الشأن فقد بدأ مسئولي النادي التفاوض مع محمد عبدالمنصف حارس مرمى الزمالك السابق والجونة الحالي ، كما فتحوا خطوط إتصالات مع أمير عبدالحميد حارس الاهلي السابق والمصري حاليا ، ويبقى أحمد الشناوي حارس النادي المصري على رأس الحراس المطلوبين في القلعة الحمراء .

وفيما يتعلق بالظهير الايمن فمن المتوقع أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة مفاوضات حمراء مع أكثر من ظهير أيمن بالدورى المحلى يأتى فى مقدمتهم أحمد صديق لاعب الإسماعيلى وباسم على ظهير أيمن المقاولون العرب.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..