اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كاسانو اصيب بجلطة دماغية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلن نادي ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم ان مهاجمه الدولي انطونيو كاسانو اصيب بجلطة دماغية مشيرا الى انه سيخضع لعملية جراحية لسد ثقب في قلبه ستبعده عن الملاعب لعدة اشهر.

واصدر النادي اللومباردي بيانا رسميا جاء فيه "بعد التشاور مع المستشفى في ميلانو، يستطيع نادي ميلان ان يؤكد بان انطونيو كاسانو اصيب بجلطة دماغية".

وتابع "احتاج الاطباء الى 72 ساعة من الفحوصات على الجهاز العصبي التي اشارت الى مشكلة صغيرة في منطقة الدماغ لم تتسبب بضرر دائم".

واوضح "اما السبب الذي ادى الى هذه الجلطة فهو ثقب بين الاذين الايمن والايسر من القلب لا يمكن تشخصيه الا من خلال معدات متطورة".

وكشف "لا بد ان تؤدي العلاجات الى شفاء سريع وتحسن في وضعه السريري وهو امر جيد".

وختم البيان "سيخضع اللاعب الى عملية جراحية بسيطة في القلب (لسد الثقب) وستستمر فترة النقاهة قبل العودة للنشاط الرياضي عدة اشهر".

ونقل كاسانو (29 عاما) السبت الى المستشفى خلال عودته من المباراة التي فاز بها ميلان على فريقه السابق روما 3-2 في الدوري المحلي، وذكر حينها بطل ايطاليا ان مهاجمه الدولي ادخل الى المستشفى من اجل اجراء الفحوصات.

 

وعانى مهاجم روما وريال مدريد الاسباني سابقا صعوبة في النطق والتحرك وقد نقل الى قسم الاعصاب في المستشفى حيث خضع لفحوصات في القلب والمخ، وهو لم يسافر مع الفريق الى بيلاروسيا من اجل مواجهة باتي بوريسوف امس الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا، بحسب ما اكد طبيب النادي رودولفو تافانا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..