اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مارادونا يتقدم نجوم العالم في مباراة خيرية يعود ريعها لأطفال ليبيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتقدم الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي لكرة القدم نخبة من نجوم العالم السابقين والحاليين في المباراة الخيرية التي تقام في دبي في 8 نوفمبر الحالي ويخصص ريعها لصالح اطفال ليبيا.

ويشارك في المهرجان الى جانب مارادونا، الايطاليان فابيو كانافارو وماركو ماتيراتزي والارجنتينيان خافيير زانيتي وهرنان كريسبو والسنغاليان خليلو فاديجا وحاجي ديوب والياباني هيديتوشي ناكاتا والبرازيلي زي روبرتو والجزائري رابح ماجر والتشيكيان بافل ندفيد ويان كولر والانجليزي نيكي بات والنروجي يان كولر.

كما يشارك في المباراة مدرب منتخب ايطاليا السابق مارتشيلو ليبي الذي سيقود احد الفريقين اللذين سيضمان اربعة لاعبين من منتخب ليبيا الحالي.

وقال كانافارو في مؤتمر صحافي عقد اليوم الاربعاء :" نجوم العالم سيأتون من كل مكان الى دبي للمشاركة في عمل انساني في المقام الأول، وبالتالي سيكون لزاما على كل عاشق للانسانية ان يلبي الدعوة وان يحضر لملعب المباراة لرؤية نجوم العالم ولشراء التذاكر لدعم أطفال ليبيا المرضى".

واعلن جهاد المنتصر لاعب منتخب ليبيا السابق ومنظم المباراة ان "نجوم العالم لبوا الدعوة مباشرة وارسلوا تأكيدات بالحضور الى دبي قبل يوم من المباراة، كما سيشارك مارادونا في جزء من المباراة كلاعب وليس مدربا، فضلا عن تبرعه ماليا لهذه الحملة الإنسانية".

ولفت المنتصر "الى ان هناك فرق واندية عالمية اعتذرت عن إرسال لاعبيها ولكنها اكدت مشاركتها في المهرجان بالتبرع المالي لصالح اطفال ليبيا عبر الحساب المخصص للحدث بمؤسسة الهلال الاحمر الاماراتية التي تتولى جمع التبرعات من الافراد والشركات والمؤسسات، كما قام بعض النجوم ممن لم يتمكنوا من المشاركة بالتبرع المادي وعلى راسهم لاعب نادي روما الايطالي فرانشيسكو توتي".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..