اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدورى السعودى .. فوز كبير للاتحاد وتعادل الشباب والنصر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقق الاتحاد فوزا كبيرا على مضيفه القادسية 8-صفر، وتعادل الشباب مع ضيفه النصر 2-2 اليوم الاربعاء في ختام المرحلة الثامنة من الدوري السعودي.

 

في المباراة الاولى على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام، زار لاعبو الاتحاد شباك مضيفهم القادسية 8 مرات عبر البرازيلي جيرالدو ويندل (22 و27 و87) ومحمد الراشد (24 و46) واسامة المولد (12) والبرتغالي باولو جورج (37) وصالح الصقري (78) فارتفع رصيد الفريق الى 10 نقاط من 54 مباريات، بينما تجمد رصيد القادسية عند 7 نقاط.

 

وفي الثانية على استاد الامير فيصل بن فهد في الملز، فشل الشباب في الابتعاد بالصدارة بعد تعادله مع ضيفه النصر في دربي العاصمة رافعا رصيده الى 20 نقطة وتقدم بفارق الاهداف على الاتفاق الذي تعادل بدوره امس سلبا مع الاهلي، مقابل 8 للنصر.

 

وقدم النصر افضل ما لديه هذا الموسم لكنه تخلف مرتين: الاولى بهدف البرازيلي مارسيليو تفاريس (23) قبل ان يدرك له ريان بلال التعادل الاول (49)، والثانية بعد ان سجل أحمد عطيف للمضيف (58) قبل ان يرد أحمد عباس التعادل الثاني برأسية محكمة (59).

 

وفي بريدة، حقق نجران فوزا كبيرا على مضيفه التعاون باربعة اهداف سجلها السوري جهاد الحسين (24) والكرواتي زوران بالدوفاليف (72 و76) وعوض الفرج (87) مقابل هدف سجله الجزائري فريد شكلام (86 خطأ في مرماه).

 

وتغلب الفيصلي على الانصار بهدفين للكرواتيين عاصم سيهيتش (31) وداريو غيريتيتش (43) مقابل هدف لابراهيم السبيع (45).

 

- ترتيب فرق الصدارة:

 

1- الشباب 20 نقطة من 8 مباريات

 

2- الاتفاق 20 من 8

 

3- الهلال 18 من 7

 

4- الاهلي 14 من 7

 

5- الاتحاد 10 من 5

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..