اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبدالعال : الداخلية سيحتج ضد اقتحام جماهير الأهلى لإستاد القاهرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية أن ناديه سيقدم إحتجاجا رسميا لإتحاد الكرة وللجنة المسابقات ضد واقعة اقتحام جماهير ألتراس الأهلى لإستاد القاهرة خلال مباراة الفريقين فى الأسبوع الخامس .

وقال عبدالعال فى تصريحات إذاعية له عقب المباراة : طبقا للوائح لجنة المسابقات فإن الثلاث نقاط من حق الداخلية نظرا لإقتحام جماهير الأهلى إستاد القاهرة فى نهاية الشوط الأول للمباراة ،مضيفا أن أصوات الجماهير سمعها كل من كان فى الملعب وطلبت من مراقب المباراة إثبات حالة إقتحام الجماهير .

كانت لجنة المسابقات قد عاقب الأهلى بخوض لقاء الداخلية بدون جمهور بسبب شغب جماهيره ، إلا ان بعض أعضاء رابطة الألتراس حاولت دخول ملعب المباراة فى الشوط الأول وتصدى لهم الأمن فاكتفوا بالتشجيع من خارج الأسوار .

وأوضح عبدالعال أن فريقه قدم مباراة جيدة على الرغم من انتهاء اللقاء 3-1 لصالح الأهلى ، واعتبر أن نقص الخبرة كان عاملا فى إضاعة مهاجموه لأكثر من فرصة .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..