اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

موراي ينسحب من البطولة وفيدرر إلى الدور الثالث

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اضطر لاعب التنس البريطاني آندي موراي، المصنف الثالث على العالم، الأربعاء للانسحاب من بطولة سويسرا للتنس قبل أولى مبارياته بها، بسبب إصابة في عضلة "ألوية".

وصعد النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث للبطولة إلى الدور الثالث بفوزه على الفنلندي ياركو نيمينن 6-1 و4-6 و6-3 في الدور الثاني كما فاز القبرصي ماركوس باغداتيس على السويسري مايكل لامر 7-6 (7-2) و6-7 (2-7) و6-3 .

وكان من المفترض أن يلتقي موراي، الذي أحرز ثلاثة ألقاب خلال ثلاثة أسابيع الشهر الماضي في القارة الآسيوية، مع الألماني روبين هاسه في مباراته الأولى بالبطولة السويسرية، ولكنه انسحب من المشاركة بسبب الإصابة.

وحل اللاعب السويسري ماركو تشيودينيللي مكان موراي في القرعة لكنه خرج من الدور الأول بعدما تغلب عليه روبين هاسه بنتيجة 6-2 و7-6 (9-7).

وكان موراي سيشارك في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) طلب الحصول عليها قبل أيام.

كما كان موراي المركز الثاني في تصنيف البطولة خلف الصربي نوفاك ديوكوفيتش وأمام النجم السويسري روجيه فيدرر.

وقال موراي إنه لا يعرف أين، أو كيف تفاقمت حالة الإصابة، وأوضح: "لا أعرف كيف تعرضت لها ومن أين جاءت هذه الإصابة، لم أتعرض لشيء كهذا من قبل. كنت أواجه صعوبة في المشي صباح أمس".

وأشار موراي إلى أنه تدرب بشكل طبيعي وبدون أي مشكلات الاثنين ولم يشعر بأي تأثير للإصابة.

وأوضح: "أشعر بخيبة أمل للانسحاب، كنت أود مواصلة الانطلاقة الناجحة التي بدأتها في القارة الآسيوية".

وأضاف موراي أن الأطباء أشاروا إليه بأن ألم العصب الوركي ربما يكون قد تسبب في إصابة العضلة.

ويسافر موراي إلى العاصمة الفرنسية باريس الخميس آملا في أن يتمكن من المشاركة في بطولة باريس للأساتذة، آخر بطولات رابطة لاعبي التنس المحترفين هذا الموسم.

وصعد الألماني فلوريان ماير إلى الدور الثاني للبطولة دون عناء حيث انسحب الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف السادس للبطولة من مباراة الدور الأول أمامه اليوم بسبب إصابة في أوتار الساق، وذلك عندما كان ماير متقدما 5-1.

وقال ماير الذي كان فجر مفاجأة بالفوز على النجم الإسباني رافاييل نادال في بطولة شنغهاي: "كنت ألعب بشكل جيد.. وفجأة لاحظت أنه يعاني من مشكلة في ساقه عندما كنت متقدما 3-صفر. إنه شيء صعب أن تنتزع الفوز بهذه الطريقة ولكنني سعيد بالتأهل.

ويلتقي ماير، المصنف 22 على العالم، في الدور الثاني مع الكرواتي ايفان ليوبيسيتش، وقال ماير: "إنه (ليوبيسيتش) منافس خطير ولكنني أتمتع بثقة كبيرة بعد بطولة شنغهاي. فبعد الفوز على نادال، أشعر بأنني يمكنني الفوز على أي لاعب".

كذلك تأهل البولندي لوكاس كوبوت إلى الدور الثاني بفوزه على الألماني توبياس كامكه 5-7 و7-5 و6-2.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..