اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدرب الأهلي يدافع عن فيدالجو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دافع محمد يوسف مدرب الأهلي عن زميله في الجهاز الفني البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال قائلا إن إصابات لاعبي الفريق ليست بسبب خلل في النظام التدريبي لكنها قدر فقط.

كان محمد نجيب قد أصيب في لقاء الإتحاد بتمزق في العضلة الخلفية وتم استبداله خلال أحداث اللقاء ، ليفاجأ الجميع بإصابة المهاجم السنغالي دومينيك دا سيلفا بنفس الإصابة وخروجه من الملعب بعد اشتراكه بأقل من عشر دقائق.

وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية: "فيدالجو برئ تماما من إصابة الثنائي ، أنا لا أدافع عنه لأنه زميلي لكنه بالفعل يؤدي عمله بتفاني ، ويعرف ما الذي يفعله".

وأكمل المدرب حديثه بأن دومينيك لا يشارك باستمرار بينما يشارك نجيب مع الفريق بشكل منتظم ، ولا توجد علاقة بين حالة الاثنين على الرغم من أن إصابة الاثنان متشابهة ، وهو ما يرفع الخطأ عن مدرب الأحمال.

وأضاف يوسف أن استبدال عبد الله السعيد كان رؤية من الجهاز الفني ، ولم تحدث له أي إصابات ، مشيرا في نفس الوقت أن حسام الغالي قائد الفريق سيشارك الأسبوع المقبل أمام إنبي ولن يتأثر بالإنذار الذي حصل عليه اليوم لأنه الإنذار الثالث وليس الرابع.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..