اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المحلة يحلم بالفوز الأول..والإتحاد يصطدم بالمقاصة..والجيش والحدود في قمة عسكرية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقام اليوم أربعة مباريات في إطار اليوم الثاني من منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز،حيث يستضيف غزل المحلة فريق بتروجت ،ومصر المقاصة في مواجهة مع الإتحاد السكندري في الفيوم ،وسموحة يلاقي الزمالك علي ملعب الإسكندرية ،وذلك في تمام الخامسة إلا ربع عصرا.

 

وتقام مباراة وحيدة في السابعة والربع مساءا، حينما يستضيف طلائع الجيش، فريق حرس الحدود علي ملعب جهاز الرياضة العسكري.

 

المحلة يسعي لاقتناص فوزه الأول أمام بتروجت

 

يحلم غزل المحلة لاقتناص فوزه الأول في الدوري عندما يستضيف بتروجت في المنصورة ، وتقام المباراة بدون جمهور تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بنقل مباراتين للمحلة خارج ملعبه بعد أحداث الشغب الجماهيري التي شهدنها مباراة الفريق مع المصري في الأسبوع الأول من الدوري.

 

وفشل المحلة في تحقيق أي انتصار منذ بداية المسابقة، وقدم عروض متواضعة ومخزيه لا ترضي جماهيره الغفيرة، وعنف إبراهيم يوسف المدير الفني للفريق لاعبيه علي ضرورة تقديم مباراة جيدة و حصد نقاطها الثلاث لتكون بداية لعهد الانتصارات.

 

وقد أصر يوسف على أن يدخل الفريق معسكر مغلق قبل المباراة ب"48" ساعة فى محاولة منه لبث روح التحدي والإصرار في نفوس اللاعبين ،حيث أن المحلة يحتل قاع الترتيب بدون نقاط.

 

ومن جانبه أكد طه بصري المدير الفني لبتروجت انه يبحث عن تعويض خسارة الجولة الماضية أمام وادي دجلة ،إلا انه ألمح بصعوبة المباراة ،خاصة أنها أمام منافس يسعي لتحقيق فوزه الأول.

 

و اختار بصري قائمة تضم 20 لاعبا للمباراة ، يغيب عنها أحمد شعبان للإيقاف،،ويحتل الفريق البترولي المركز الـ13 برصيد 4 نقاط.

 

المقاصة يصطدم بالاتحاد السكندري والفرص متساوية

 

ويخوض مصر المقاصة مباراة قوية ،أمام إتحاد السكندري ،حيث يهدف كل فريق في حصد نقاط المباراة للتقدم نحو المراكز الوالي في الجدول.

 

وبدأ زعيم الثغر موسمه بداية رائعة ،غائبة عنه منذ سنوات طويلة حيث انه يملك هزيمة واحدة في رصيده أمام الأهلي وتعادلين و فوز ،ويحتل المركز الـ11 برصيد 5 نقاط.

 

و أعلن ماكيدا التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء ، والتي جاءت مختلفة تماما عن التشكيلة التي بدأ بها لقاء الأهلي في الجولة الماضية، وتضم الهانى سليمان فى حراسة المرمى، ومحمد فوزى، والسيد فريد، ومحمود رمضان، وأحمد عطوة فى خط الدفاع، وإبراهيم الشايب، وأحمد زكريا، ومحمد متولى، ومحمود سمير فى خط الوسط، ومصطفى كريم، وأحمد جلال فى خط الهجوم.

 

بينما يفقد مصر المقاصة خدمات أيمن عبد العزيز وجمال حمزة لاعبي الفريق ،إلا انه يخوض اللقاء بنفس الطموح حيث يملك الفريق أيضا في رصيده 5 نقاط في المركز الـ12 .

 

طلائع الجيش الجريح في مواجهة الحدود في قمة عسكرية

 

وفي قمة عسكرية ،يستضيف طلائع الجيش صاحب المركز الـ13 ،فريق حرس الحدود صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط..

 

حرص طارق العشري المدير الفني للحدود للفريق على مشاهدة تسجيلات مباريات الجيش الأخيرة أمام تليفونات بنى سويف والزمالك، للوقوف على مستوى منافسه جيدًا.

 

بينما يسعي فريق الجيش الجريح، الذي فقد سبع نقاط فى آخر ثلاث مباريات بالدوري،أن يستعيد نغمة الانتصارات والتعويض أمام الحدود.

 

وكان الحدود قد فاز وديا بخماسية نظيفة وديا الأحد الماضي أمام فريق الجزيرة استعدادا لتلك المواجهة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..