اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إصابة شفاينشتايجر تفسد إنتصار بايرن ميونيخ على نابولى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصيب لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايجر بكسر في عظمة الترقوة وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع بحسب ما أعلن الجهاز الطبي في النادي البافاري.

وجاءت اصابة شفاينشتايجر لتفسد فرحة فوز فريقه على نابولي الايطالي 3-2 في دوري ابطال اوروبا حيث خطا خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور ثمن النهائي.

واكد مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس اصابة لاعب وسطه المؤثر بقوله "اصيب باستيان في عظمة الترقوة ويقول الاطباء بانه سيغيب لفترة تتراوح بين اربعة الى ستة اسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية، لكنني لن اكون واثقا من هذا الامر قبل ان يبدأ فترة النقاهة".

وسيغيب شفاينشتايجر عن مباراتي فريقه المقبلتين في دوري ابطال اوروبا ضد فياريال الاسباني في 22 نوفمبر الحالي، وضد مانشستر سيتي الانجليزي في 7 ديسمبر المقبل، وعن المباراتين الودتين لالمانيا ضد اوكرانيا في 11 الحالي في كييف وضد هولندا في 15 منه في هامبورج

وبالعودة الى المباراة قال هاينكيس: "نستحق الفوز، لكن حدث أمران وضعانا تحت الضغط اللأل هو الهدف الثاني لنابولي وإصابة شفاينشتايجر. حاول زملاء باستيان تعويض غيابه لكنه لاعب هام جدا بالنسبة إلينا".

اما ماريو جوميز بطل المباراة بتسجيله اهداف فريقه الثلاثة فقال "قدمنا عرضا رائعا في الشوط الاول وكنت محظوظا في التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب لدى تسجيل الاهداف الثلاثة".

ورفع جوميز رصيده الى 17 هدفا في هذه المسابقة منذ اطلاق تسمية دوري ابطال عليها موسم 1992-1993 فبات افضل هداف الماني فيها متخطيا رقم مواطنه مايكل بالاك (16 هدفا).

 

اما مدرب نابولي والتر ماتزاري فقال "قمنا بقلب الامور بطريقة جيدة بعد تخلفنا بثلاثة اهداف لكن هذا الامر لم يكن كافيا لتعديل النتيجة. خلقنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في ترجمتها الى اهداف. انا سعيد بالاداء على الرغم من النتيجة، سنبذل قصارى جهودنا للتغلب على مانشستر سيتي وتحسين حظوظنا في التأهل في مباراتنا المقبلة".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..