اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الحلقة 35: 75 مليون دولار تُقرب نيمار من ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد وصيف الدوري المحلي يتحضر بمبلغ يقترب من 75 مليون دولار لضم نيمار مهاجم سانتوس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

ولفت نيمار (22 عاماً) الأنظار بشدة إليه بعد تألقه مع فريقه ومع منتخب "راقصي السامبا"، وبات مطلوباً في أكبر أندية القارة الأوروبية، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيان.

وطبقاً للتقارير، فإن النادي الملكي بات الأقرب حالياً لحسم الصفقة وضم اللاعب في كانون الثاني/يناير، بعد أن يُساعد فريقه بالمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الشهر المقبل في اليابان.

ويُعتقد أن يدفع ريال مدريد ما يقترب من نصف المبلغ قبل نهاية العام الجاري، على أن يُكمل الباقي لسانتوس على أقساط.

وأضافت التقارير أن نيمار سيتقاضى مبلغاً مقداره مليون دولار كراتب شهري، مشيرةً إلى أن قيمة الصفقة الإجمالية ستبلغ حوالي 220 مليون دولار إذا ما تضمنت كل ما يتعلق بحقوق تسويق اسم اللاعب والحقوق التجارية.

وسيكون نيمار بهذا ثالث أعلى لاعبي ريال مدريد من حيث الراتب، بعد المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وصانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..